امتداداً لنهج  التطوير والاستمرار في القدرة على مواجهة تحديات السوق المحلي و العالمي توجهت «منازل» لأحد أهم الأسواق العقارية في المنطقة، وهي جمهورية مصر العربية، والتي أثبتت الدراسات سرعة نمو سوقها العقاري، من خلال مشروع يعد امتداداً لمفهوم «منازل» في التطوير والاستثمار الذي بدأته في دولة الكويت.
المشروع يحتضن 442 قسيمة على مساحة مليون متر بربع في منطقة التجمع الخامس-القاهرة الجديدة. وقد   تنوعت التصاميم بين القصور والفلل، في منظومة  عمرانية متناغمة هي الأولى من نوعها، تعكس قدرة  «منازل» على تطويع مشاريعها وفقاً لمتطلبات السوق.
لمزيد من المعلومات شاهد الموقع الإلكتروني للمشروع  
 
   
 
   
 
   
 
منازل” السرة في الكويت هي محطة من محطات الإنجاز العقاري الذي تضطلع بها “منازل” والتي غيرت من خلالها مفهوم تصميم قسائم المشاع ، عبر توظيف التصميم لمنح الخصوصية لكل “منزل” مع عدم الإخلال بالشكل الجمالي للقسيمة الكاملة . كما شكل المشروع علامة فارقة جعلت منه عنواناً منفرداً في المنطقة ككل. وهذا يؤكد حرص “منازل” على تطويع خبراتها في انتقاء الموقع والتصميم والتنفيذ، ووفق إستراتيجية التطوير والنمو، جعلت من مشروع “منازل السرة” وجهة جاذبة للباحثين عن منزل يلبي احتياجاتهم بكل تفاصيلها.
 
   
 
“منازل” الزهراء  أكبر تجمع عمراني تم تنفيذه في المناطق الداخلية من قبل شركة خاصة, حيث يتكون المشروع من 96 قسيمة بساحات متوا فتة للقسائم تتراوح بين 400 و 550 متر مربع. هذا المشروع يمثل ذروة الثقل الإنمائي لتحقيق الأهداف التي وضعتها “منازل”، والتي أصبحت من خلالها واحدة من أهم متفردي التطوير العقاري في دولة الكويت. وذلك ترجمة لرؤية منازل الهادفة إلى تحقيق برنامج طموح في النمو والتقدم وتبوؤ مكانة رائدة في السوق المحلي.
 
   
 
تميز المرحلة الثالثة من مشروع منازل الزهراء بتصميم معماري حديث وراقي يلبي احتياجات العائلة الكويتية بأسلوب جديد. يستوحي التصميم عناصره المعمارية من العمارة الكويتية القديمة (كالحوش الداخلي) وينفرد التصميم بتوفير أعلى مستويات التشطيب. تم توفر البنية التحتية المعلوماتية في جميع الوحدات حتى يتسنى للعميل اختيار وإضافة احدث إمكانيات تكنولوجية البيوت الذكية. بمناسبة مرور عشر سنوات على إنشاء مشروع منازل السكني ستطرح الشركة هذه المرحلة من المشروع في أخر السنة الحالية